بن شرقي و أحداد يتّزعمان قائمة الزمالك أمام مولودية

1 أبريل 2021
زهير محفوظ
13:32
شهدت ال التي وجه لها الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري ، اليوم الخميس ، حضورَ لاعبينِ المغربين إستعدادا للمواجهة الحاسمة ضد مولودية الجزائر ، عن الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بمنافسات دوري أبطال إفريقيا ، على ملعب " 5 جويلية 1968 “ .

الإتحاد الإفريقي يعلن عن تأجيل قرعة دور المجموعات
الإتحاد الإفريقي يعلن عن تأجيل قرعة دور المجموعات
و عرفت القائمة الرسمية التي ستخوض اللقاء أمام " أبناء القصبة " ، حضور المهاجمين المغربين أشرف و حميد أ ، بالإضافة للدولي التونسي سيف الدين الجزيري على الرغم من عدم قيده في اللائحة الإفريقية التي تجري غمار المنافسات.

فيما يلي قائمة الفرنسان :

حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي نش – محمد عبد الغني – – أحمد فتوح – عبد الله جمعة

سيدات الجيش الملكي أمام تحدي رد الاعتبار
سيدات الجيش الملكي أمام تحدي رد الاعتبار
خط الوسط: – فرجاني ساسي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف أوباما – – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – – حسام أشرف

خط ال : حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.

و يحاول الزمالك تحقيق مفاجأة مدوية عبر الإطاحة بالفريق ال في عقر داره ، و إنتظار هدية كبيرة من الترجي الرياضي التونسي في المباراة الختامية التي سيجريها أمام المولودية ، من أجل حسم العبور للدور الموالي.

و يحتل نادي " المكشخين " صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط ، متبوعا بمولودية الجزائر في المركز الثاني ب8 نقاط ، فيما يستقر الزمالك في المرتبة الثالثة بنقطتين فقط من هزيمتين و تعادلين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram