بن ناصر يكشف سر فوز ميلان بالديربي و"ركضة" بيولي

6 فبراير 2022
محمد مصطفي
15:49

كشف الدولي ال إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ، عن سر الفوز بديربي الغضب أمام الغريم بنتيجة (2-1)، أمس السبت 5 فبراير، ضمن المرحلة الـ 24 من الذي رفع رصيده فيه إلى 52.

واستهل بن ناصر ه بقوله: "سيطر إنتر في الشوط الأول ولم يترك لنا المساحات، لكن كنا نعلم أنه ستكون هناك مساحة أكبر في الشوط الثاني، وقمنا بعمل وعدنا في النتيجة"، قبل أن يكشف عن النصيحة التي قدمها للاعبين ما بين شوطي المباراة، قائلا: "طلب منا بذل مزيد من الجهد، كنا نفتقد شيئًا ما لكننا عدنا إلى الطريق الصحيح".

وعن سباق التتويج بالدوري الإيطالي، طالب بن ناصر بمواصلة العمل، قائلا: "هذه ثلاث نقاط مهمة للغاية بالنسبة لنا ولهدفنا. الآن علينا أن نواصل"، في إشارة إلى أن الطريق إلى اللقب ما زال طويلا ويحتاج إلى تركيز كبير واستمرارية في الأداء والنتائج.

ولم يفوت بن ناصر الفرصة للتعليق على فرحة مدربه ستيفانو بيولي، الذي قطع الميدان ركضا للاحتفال مع لاعبيه بالهدف الثاني لجيرو، ورد على سؤال عن طريقة احتفال مدربه بقوله: "لقد ت مباراة خاصة جدّا، ومن الطبيعي أن يفرح بتلك الطريقة".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram