في طور التحميل

بوجبا يكشف تفاصيل صيامه خلال رمضان

زهير محفوظ
25 أبريل 2021
11:00

كشف النجم الفرنسي المسلم بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ، عن عدة تفاصيل تخص كيفية أداء فريضة الصيام خلال شهر رمضان المبارك ، على الرغم من قيامه بتمارين بدنية شاقة رفقة الفريق الأول بقيادة سولشاير.

و أفاد بوجبا في تصريحات صحفية حول تفاصيل الصيام ، حيث قال : ” أفعلها منذ أعوام ، أتعامل مع أخصائي تغذية هنا أيضا والذي يخبرني ما يتعين علي أكله ومتى علي أن أتمرن “.

و زاد المتحدث ذاته ، مستطردا : ” الأخصائي يساعدني ويعطيني بعض البروتينات، لذا أنا لا أخسر الكثير من العضل ، فلا بأس في ذلك ”.

و إختتم بوجيا تصريحاته الصحفية بقول : ” لحسن الحظ أن الطقس ليس حارا هنا في إنجلترا ،بإمكاني التعامل مع ذلك ، فالأمر ليس سيئا،نحن نصوم لغاية رائعة و لتطبيق ركن من أركان الإسلام ، لذا فالأمر جيد للغاية “.

يشار أن الغزال الفرنسي بول بوجبا قد سجل 5 أهداف و أعطى 7 تمريرات حاسمة من 33 مباراة شارك فيها رفقة الشياطين الحمر بجميع المسابقات المحلية و القارية منذ إنطلاق الموسم الكروي الجاري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram