في طور التحميل

بوركينافاسو تبلغ نهائيات الكان بالكاميرون

إبراهيم الزوين
24 مارس 2021
17:29

حسم التعادل السلبي، قمة المجموعة الثانية، بين أوغندا وبوركينا فاسو، لرسم منافسات الجولة الخامسة من الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا، الكاميرون 2022.


و ضمنت الخيول البوركينابي، التأهل رسميا إلى النهائيات، للمرة 12 في تاريخ هذا المنتخب، كما حافظ على الصدارة، بتسع نقاط، بفارق نقطة عن منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني.


و عن نفس المجموعة انعش منتخب مالاوي، حظوظه في لتأهل، بعد تغلبه على مضيفه جنوب السودان، بهدف نظيف، و رفع منتخب مالاوي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد جنوب السودان عند 3 نقاط في المركز الرابع والأخير.


مباراة المجموعة السادسة، شهدت فوز منتخب رواندا على موزمبيق، بنتيجة هدف دون مقابل، رفع رصيد رواندا إلى 5 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد موزمبيق عند 4 نقاط في المركز الثالث، علما أن المنتخب الكاميروني يتصدر هذه المجموعة ب رصيد 10 نقاط.


اخيرا شهدت المجموعة الحادية عشرة، فوز عريض للمنتخب الإثيوبي على مدغشقر برباعية نظيفة، رافعا بذلك رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة، بفارق نقطتين عن منتخبي كوت ديفوار ومدغشقر، مع مباراة ناقصة لفيلة الكوت ديفوار، أمام متذيل الترتيب منتخب النيجر، و رصيده ثلاث نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram