بوطويل: ''الغيابات سبب تراجع مستوانا ونحن جنود ''الجنرال''

29 سبتمبر 2021
حليمة الدهوي
16:20
أقر عميد فريق شباب لكرة القدم، بصعوبة المباراة التي جمعت رفاقه أمس الثلاثاء، ب لحساب الجولة الرابعة من منافسات الإحترافية، وانتهت بالتعادل السلبي.

الركراكي وطاقمه يودعون الوداد
الركراكي وطاقمه يودعون الوداد
وقال بوطويل في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث'' على إذاعة ''ام اف ام'': ''لم نكن نتوقع أن المباراة ستكون صعبة، في ظل بحث الخصم على أول فوز له هذا الموسم داخل ميدانه''.

وأضاف المتحدث ذاته، أن النتائج المتواضعة التي يحصدها الفريق هذا الموسم، تعود بالأساس لكثرة التي ت تشهدها المجموعة كمحمد مورابيط، وأسامة المليوي بقوله: ''مع عودة هؤلاء ستكون المتعة معنا وسنلعب على ''البوديوم''.

وفي موضوع ذي صلة، كشف بوطويل سبب عدم انتقاله خلال فترة الصيفية الماضية إلى أحد طقبي البيضاء، الذي رفض ذكر اسمه: ''العرض لم يناسب ، وأنا أخترم هذا القرار في ظل إرتباطي معهم ب إحترافي''.

وأنهى عميد الفريق الفضالي تصريحه بالحديث عن احتفاليته بالهدف في مرمى الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة الماضية: ''احتفاليتي فهمت بالشكل الخطأ، وأنا لم أقصد الدفاع بل مدربنا ''الجنرال'' محمد فاخر، الذي نعد نحن اللاعبين جنوده داخل رقعة الميدان''.

جدير بالذكر، أن شباب المحمدية يحتل حاليا المركز الخامس في الترتيب العام للبطولة ''برو''، برصيد خمسة نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram