بوكيتينو: باريس ستوفر كل شييء لبقاء مبابي

14 أكتوبر 2021
عموري إدريس
14:08
تحدث مدرب فريق سان جيرمان الفرنسي خلال مروره بقناة El partidazo cope عن ملف النجم الشاب ، مؤكدا أنه يرغب ببقائه لفترة أطول، قاطعا بذلك الطريق على النادي الملكي الذي يريد ضمه بشدة.

ميسي يقسم جماهير باريس سان جيرمان
ميسي يقسم جماهير باريس سان جيرمان

وقال بوكيتينو: " كيليان سيتخذ القرار الذي يريد لكن النادي سيعمل المستحيل للاحتفاظ به، نحن نتحدث عن واحد من أحسن اللاعبين في العالم في عمر 22 عاما فقط "، وأضاف: "من يعتقد أن النادي لايريد استمراره لسنوات أخرى؟ سيحاول إقناع وإغراء كيليان للبقاء".


وتحدث مدرب الإنجليزي الأسبق أيضاً عن كيفية تغيير موقف اللاعب الراغب في الرحيل، قائلا: " الوضع قد يتغير والسيناريو مايزال مفتوحا على كل الاحتمالات، باريس سان جيرمان يملك كل الإميات لتقديم يجعل يغير رأيه هذا إضافة إلى أن اللاعب مايزال ساري المفعول حتى نهاية الموسم الحالي".

حكيمي ينقض على الرسمية مع PSG يعد العودة من المونديال
حكيمي ينقض على الرسمية مع PSG يعد العودة من المونديال

ويلعب نادي باريس سان جيرمان آخر أوراقه قبل حلول الشتوي المقبل الذي يتيح لكيليان مبابي الإمضاء على عقد مبدئي للانتقال إلى فريق آخر ابتداءً من الصيف المقبل مجاناً وهذا قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع باريس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram