بوكيتينيو يكشف عن خطته للإطاحة ببرشلونة في دوري الأبطال

15 فبراير 2021
زهير محفوظ
18:00
أفشى المدرب الحالي لنادي سان جيرمان ل ، ، عن أبرز معالم خطته الفنية التي سيعتمد عليها ناديه ضد الإسباني، خلال إحدى المقابلات الصحفية مع " ال " ، و ذلك برسم ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال ، الأربعاء المقبل ، على ملعب " الكامب نو " .

حمزة منديل في تجربة جديدة بالدوري البلجيكي
حمزة منديل في تجربة جديدة بالدوري البلجيكي
واعتبر بوكيتينو الثقة بلاعبي النادي الباريسي، العنصر الأكثر أهمية في هدف الفوز على "البلوغرانا".

و أوضح بوكيتينو في حديث له مع الموقع الرسمي " لليويفا " : "نحتاج إلى بعض العناصر والأفكار الواضحة بخصوص كيفية الهجوم و ع ، و طريقة التي سنوقف بها برشلونة ، نحن نثق دائما في لاعبينا من حيث تنفيذ مهامهم بشكل جيد والحصول على نتيجة إيجابية ".

انتصرت على المثليين بحضور مشجعين قاصرين.. المجر تهزم إنجلترا
انتصرت على المثليين بحضور مشجعين قاصرين.. المجر تهزم إنجلترا
و مدح ماوريسيو زميله في ميدان التدريب على نقلة النوعية في أداء النادي " الكتالوني "، حيث أفاد : " أرى تطورا في أداء برشلونة، منذ أن تولى كومان منصبه في الكامب نو ".

و أضاف : " يتضح لنا أن برشلونة ينتقل لمرحلة مختلفة ، و إلى فصل مختلف في مسيرته الكروية ، وما إن وصل المدرب الهولندي ، حتى بدأ العمل للوصول بالأداء إلى أفضل مستوى ممكن " .

و اختتم بالقول : " هو فريق يعرف كيف ينافس على الألقاب ، نادي لا يسعى سوى إلى تحقيق الفوز، شأنه في ذلك شأن باريس سان جرمان الذي يرغب هو الآخر في المنافسة والفوز و لايقبل الخسارة ".

يشار أن النادي الباريسي سيخوض المواجهة الحارقة منقوصا من خدمات ، أبرز لاعبيه ، البرازيلي ار دا سيلفا إلى جانب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا و الإسباني خوان بيرنات ، بداعي ال.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram