في طور التحميل

بونو يهدي تعادلا ثمينا لإشبيلية أمام بلد الوليد و يضرب موعدا مع التاريخ

زهير محفوظ
20 مارس 2021
23:28

أهدى الحارس الدولي المغربي ياسين بونو تعادلا ثمينا لفريقه إشبيلية ، أمام مضيفه بلد الوليد ، الليلة السبت ، بهدف لكل فريق ، على ملعب ” نيوفو جوسي زورييلا ” ، برسم الجولة الثامنة والعشرين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

و إفتتح النتيجة لصالح بلد الوليد ، اللاعب فابيان أوريانا في الدقيقة ال44 من عمر الشوط الأول.

و عدل الكفة لصالح النادي الأندلسي ، حامي عرين أسود الأطلس ياسين بونو في الوقت الميت من عمر المباراة ” د94 ” ، من تسديدة داخل منطقة الجزاء ، بعد صعوده لمعترك عمليات الخصم من أجل خلق الزيادة العددية و إدراك التعادل قبل نهاية اللقاء ، علما أن مواطنه المغربي يوسف النصيري هو من أعطى تمريرة الهدف.

و أحيى بونو بهذا الهدف ذكرى هدف بالوب القاتل في مسابقة الدوري الأوروبي أمام شاختار دونيتسك الأوكراني ، و الذي كانت ذكراه ال15 هذا الأسبوع.

و أصبح الدولي المغربي ياسين بونو هو ثامن حارس في الليغا الإسبانية ، الذي يسجل هدفاً.

و شارك بدوره المدافع جواد الياميق طيلة أطوار المباراة رفقة النادي المضيف ، حيث تحصل على تنقيط 7 من 10 نقاط ، كثاني أحسن تنقيط في الفريق.

و بهذه النتيجة ، حافظت كتيبة المدرب لوبيتيغي على موقعها في المركز الرابع بسلم ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة ، فيما ظل بلد الوليد في الرتبة ال16 برصيد 27 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram