في طور التحميل

بيدرو بنعلي: لا مجال للخوف أمام الأهلي ولسنا في فيلم رعب

عبد الغفور درار
27 مايو 2021
20:00
أكد مدرب فريق ، أنه لا يوجد مجال للخوف أمام ، في مباراة التي سيجرى يوم غد الجمعة على أرضية ستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

أمرابط يتألق في اليونان ويحرز أول أهدافه
أمرابط يتألق في اليونان ويحرز أول أهدافه
وأوضح بيدرو بنعلي في الندوة الصحفية التي أجريت قبل المباراة، أن حظوظ الفريقين متساوية ونفكر في تحقيق المفاجأ، مشيرا أن هذه مباراة كرة قدم وليس فيلم رعب، علينا أن نؤمن بحظوظنا.

وأضاف مدرب الفريق البركاني، أن اللاعبون جاهزون لأي سيناريو محتمل، ولا يجب أن ندرك أي شيء للصدفة، وعلينا أن نضع جميع السيناريوهات في ذهننا.

وسيقود الحكم الجزائري مصطفى غربال مباراة كأس ، بمساعدة كل من عبد الخالق تشيالي، وموكرين جوراري، والحكم الرابع جيان ندالت، إضافة إلى الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم في غرفة الفيديو “الفار”، إضافة بمساعدة خميس الماري وسعود أحمد.

وكان الأهلي المصري قد توج بطلا لدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة، في المقابل توج نهضة بركان بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على بهدف مقابل لاشيء.

يذكر أن ، كان قد فاز بالنسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي، التي أقيمت في دولة قطر العام الماضي، بعد تغلبه على .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram