بيدري يغيب شهراً أخراً عن برشلونة

26 أكتوبر 2021
عموري إدريس
11:32
أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الدولي الإسباني بيدري لاعب وسط ميدان نادي  سيغيب شهرا آخر عن ناديه بعد تجدد إصابته في عضلة فخذه اليسرى، والتي تلقاها نهاية شهر شتنبر الماضي وأبعدته عن الميادين في الفترة الأخيرة، كما أكدت الصحيفة أن الجهاز الطبي لنادي برشلونة لا يريد التسرع بشأن موعد عودة اللاعب للميادين، إذ قرر تركه يتعافى تجنباً لأي مضاعفات قد تزيد من حدة .

لاعب الدفاع الحسني الجديدي ينتقل للدوري الإسباني
لاعب الدفاع الحسني الجديدي ينتقل للدوري الإسباني

وتسبب إشراك الشاب بيدرو غونزاليس "بيدري" الموسم الماضي من طرف مدربه رونالد كومان وبعده مدرب ثم في طوكيو الصيف الماضي، في اللاعب بداية هذا الموسم حيث لعب 73 مقابلة في موسم 2020-2021، والذي موسمه الأول في المستوى العالي كما أن عودته السريعة لل وعدم الاسترجاع عجل بإصابته مجددا.

وغاب بيدري عن مباراة هذا الأسبوع، والتي عرفت انهزام ناديه برشلونة أمام غريمه على ملعب كامب نو حيث ظهر الفراغ الذي تركه اللاعب رغم وجود اسم آخر صنع الحدث في الأيام الأخيرة هو الشاب غافي، إلا أن المدرب الهولندي كومان يعول كثيراً على عودة بيدري لينضم إلى الثنائي سيرخيو بوسكيتس والهولندي فرانكي دي يونغ لتحصين وسط ميدانه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram