في طور التحميل

بيريز ينهي صفقة قوية للنادي الملكي

زهير محفوظ
29 أبريل 2021
13:39

أكدت تقارير صحفية إيطالية صباح اليوم الخميس ، أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز توصل لإتفاق مبدئي مع نجم كبير ، ليعزز التركيبة البشرية للميرينغي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

و بحسب الصحفي المشهور ” فابريزيو رومانو ” بمتابعة أخبار كبرى الأندية الأوروبية ، فإن الريال توصل لإتفاق كامل مع ديفيد ألابا للإنضمام كلاعب حر بعد نهاية الموسم براتب حوالي 12 مليون يورو يشمل الضرائب ، بعد أن رفض اللاعب التجديد رفقة فريقه بايرن ميونيخ

و بحسب المتحدث ذاته ، فإن الدولي النمساوي سيخضع للكشوفات الطبية بمقر النادي الملكي خلال شهر ماي القادم ، و مع نهاية الموسم الكروي الجاري في ألمانيا.

و سيوقع ألابا على عقد إنضمامه رفقة كتيبة المدرب الفرنسي ، زين الدين زيدان لمدة أربع مواسم رياضية ليشغل مركز ظهير أيسر مكان النجم البرازيلي مارسيلو داسيلفا ، الذي من المرجح أن يغادر الفريق خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة صوب الدوري الأمريكي.

و سبق لديفيد ألابا أن حاز على عدة ألقاب رفقة النادي البافاري خلال 13 سنة التي حمل فيها قميص الفريق ، 9 مرات ” بوندسليغا ” و 5 مرات بطل كأس ألمانيا ثم 2 بطولة السوبر الألماني ، إضافة للقبي دوري أبطال و السوبر الأوروبي ، و تتويجين في كأس العالم للأندية 2013 بالمغرب و 2020 في قطر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram