في طور التحميل

بيلباو يطيح بإشبيلية في الوقت القاتل و يبعده نسبيا عن سباق التتويج بالليغا

زهير محفوظ
3 مايو 2021
22:00

تفوق نادي أتليتيك بيلباو على مضيفه إشبيلية في الأنفاس الأخيرة للمواجهة ، بنتيجة هدف دون مقابل الليلة الإثنين ،على ملعب ” رامون سانشيز بيزخوان ” ،برسم الجولة الرابعة و الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

و شهد الشوط الأول من المقابلة نذرة كبيرة في الفرص السانحة للتسجيل ، حيث تبقى من أخطرها تسديدة الدولي المغربي يوسف النصيري في الدقيقة ال37 ، لكن الحارس الباسكي أوناي سيمون يتصدى لها بنجاح.

و مع إنطلاق الشوط الثاني ، حاول المدربان جوليان لوبيتيغي و مارسيلينو غارسيا تورال القيام بتغيرات على مستوى اللاعبين من أجل إعطاء دفعة معنوية للخط الهجومي و خلق فرص كثيرة أمام مرمى الخصم ، و هو ما تأتى للبيلباو في الوقت الميت من المباراة ، حيث سجل البديل إينياكي ويليامز هدف الفوز ” د90 ” ، بالقدم اليمنى بعد تمريرة حاسمة من اللاعب أويهان سانكيت.

و بهذه الهزيمة ، أصبح حلم رفاق حامي عرين أسود الأطلس ياسين بونو في المنافسة على اللقب ضئيلا ، علما أنهم سيخوضون مباريات قوية خلال الجولات القادمة ضد ريال مدريد ، فالنسيا و فياريال ثم ديبورتيفو ألافيس.

و توقف رصيد إشبيلية بهذه الخسارة عند النقطة 70 في المركز الرابع بسلم ترتيب ” الليغا” ، فيما إرتقى أتليتيك بيلباو إلى الرتبة الثامنة برصيد 45 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram