بينهم بنشرقي.. مرتضى منصور يتوعد نجوم الزمالك

2 مارس 2022
محمد مصطفي
16:40
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي ، أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، أعد ملفاً كاملاً بـ الصفقات الجديدة للفريق الأول، مُشددًا على أن غدًا الخميس، أخر فرصة للاعبين المقرر لهم حسم موقفهم من ال للقلعة البيضاء.

المغربي كابو بقميص أسوان المصري
المغربي كابو بقميص أسوان المصري
وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر فيديو تم بثه عبر قناته بموقع "يوتيوب": "أمير مرتضى أعد قائمة بمجموعة من اللاعبين اليين والأجانب على أعلى مستوى، وكل أحلام جماهير الزمالك أوامر".

وتابع: "من يريد أن يستمر معنا نرحب به، ولكن من سيزايد في طلباته لا نريده وسنوجه له الشكر، لأن النادي هو الذي سيحدد قيمة التجديد مثلما حدد سعر اللاعب عندما اشتراه من قبل، لأن الزمالك هو صاحب الفضل على الجميع".

سيناريو الوردي مع الزمالك يتكرر بين الكرتي وبيراميدز
سيناريو الوردي مع الزمالك يتكرر بين الكرتي وبيراميدز
وأضاف: "يوم الخميس هو المهلة الأخيرة للاعبين من أجل حسم ملف التجديد، من الساعة 12 لـ 2 في مقر النادي، من يريد أن يجدد يأتي، والذي لن يأتي سوف نُعلن ذلك ونوجه له الشكر، وسيتم تجميده لأننا لن ننجم على حساب النادي.

و الزمالك أعلن عن إقالة مدربه الفرنسي، "”، بسبب سوء النتائج، آخرها أمام ي، السبت الماضي، بثلاثة أهداف لهدف واحد، لحساب من دوري أبطال إفريقيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram