في طور التحميل

تألق المباركي وخطأ الحواصلي يخرج الزمامرة بالتعادل أمام المغرب الفاسي

حليمة الدهوي
24 أبريل 2021
01:09

تعادل فريق النهضة أتلتيك الزمامرة ل، اليوم الجمعة، بهدف في كل شبكة أمام ضيفه ، برسم الجولة الثالثة عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

"سوبر هاتريك" من أجراي على فريقه السابق  .. الماص يعبر بركان إلى ربع نهائي كأس العرش بركلات الترجيح
"سوبر هاتريك" من أجراي على فريقه السابق .. الماص يعبر بركان إلى ربع نهائي كأس العرش بركلات الترجيح

وافتتح “الماص” أهداف اللقاء عن طريق اللاعب محمد الفقيه في تمام الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بعد خطأ دفاعي من حارس “الركاز” ياسين الحواصلي.

وحاول الفريق الدكالي تعديل الكفة مباشرة بعد تلقيهم الهدف الأول، عن طريق لحسن دحدوح الذي أربك دفاع النمور في أكثر من منافسة، دون إغفال المستوى الكبير الذي قدمه لاعب النهضة عبد الصمد المباركي، الذي يعد من بين أكبر اللاعبين في البطولة سنا وخبرة.

وفي الدقيقة 35 من ذات الشوط، تمكن اللاعب محمد الرضواني من تعديل الكفة لصالح فريقه الزمامرة، بعد تنفيذ ركلة حرة من المباركي، في إتجاه حارس مرمى المغرب الفاسي محمد أمين البورقادي، الذي لم يستحسن التعامل مع الكرة رفقة دفاع فريقه.

وبالرجوع إلى أطوار الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، سيطر الركاز على أغلب كرات الجولة، حيث رمى محمد العلوي الإسماعيلي مدرب الأخير، بأوراق هجومية من دكة البدلاء، كسعد اللمطي وجواد غبرة، من أجل تسجيل هدف الفوز والضغط أكثر على مرمى الخصم الفاسي، لكن الدفاع بقيادة يوسف أكردوم كان في المكان المناسب.

ومن جهتهم حاول ممثل العاصمة العلمية، استغلال عدة ضربات خطأ من أجل التقدم في النتيجة، في ظل عجزهم عن تجاوز دفاع النهضة، لكن محمد الفقيه المتخصص في هذه الضربات لم يكن اليوم موفقا فيها، لتنتهي المواجهة بالتعادل هدف لمثله.

''الماط'' يفسخ عقد الحارس مراد إيزم
''الماط'' يفسخ عقد الحارس مراد إيزم

جدير بالذكر، أن الماص عزز رصيده في الترتيب العام للدوري الإحترافي، بنقطة وحيدة حيث أصبح الآن في المركز العاشر، بمجموع 10 نقاط، والزمامرة يتواجد في المركز ما قبل الأخير “15”، برصيد 11 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram