في طور التحميل

تاريخ ريال مدريد في دوري الأبطال يرعب توخيل و تشيلسي

زهير محفوظ
26 أبريل 2021
11:00

أبدى المدرب الألماني توماس توخيل تخوفه من المواجهة القادمة لفريقه تشيلسي الإنجليزي ضد ريال مدريد الإسباني ، الثلاثاء القادم على ملعب ” الفريدو دي ستيفانو ” ، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

و قال توخيل في تصريحه للموقع الرسمي للبلوز : ” ريال مدريد فريق مليء بالخبرات، لم يخسروا منذ 16 مباراة في ” التشامبينزليغ ” لكننا واثقين في أنفسنا، والحقيقة أنه لا يمكن أن تتوقع قرعة أصعب من مواجهة النادي الملكي “.

و زاد المدرب الألماني : ” أمني النفس أن نقدم مباراة كبيرة أمام كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان، حلم كل طفل صغير أن يلعب مثل هذه المواجهات ضد فريق مثل الميرينغي ويفوز بها، هيا نحقق أحلامنا “.

و إختتم توخيل تصريحاته بقول : ” لقد حققنا نتائج كبيرة مؤخرا في الدوري و كأس الإتحاد الإنجليزيين ، هزمنا ليفربول ومانشستر سيتي، نحن واثقين من أنفسنا، وعندما تصل لنصف نهائي دوري الأبطال فأنت قد وصلت إلى أعلى مستوى في كرة القدم الأوروبية “.

يشار أن الفريقين تواجه في 3 مباريات، فاز تشيلسي في مبارتين، بينما خيم التعادل بينهم في مباراة واحدة، ولم يحظ النادي الملكي في تحقيق الفوز في أي مباراة بينهم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram