في طور التحميل

تراجع مهول لقيمة ريال مدريد التسويقية

زهير محفوظ
23 مارس 2021
14:08

كشفت تقارير إعلامية إسبانية صباح اليوم ، عن مفاجأة غير متوقعة بالنسبة لجماهير ريال مدريد، بشأن إنهيار كبير في القيمة التسويقية للنادي الملكي ، وذلك وفقا لما جاء في آخر تحديث ، لموقع “ترانسفير ماركت ” العالمي ، و المتخصص في تتبع أخبار و إحصائيات الفرق و اللاعبين.

وأكد موقع ” ترانسفير ماركت ” ، في آخر تحديث له أن قيمة فريق ريال مدريد تراجعت بمقدار 400 مليون يورو منذ شهر غشت الماضي ، و ذلك بعد عدم جلب صفقات جديدة لتعزيز التركيبة البشرية للنادي و الإصابات المتكررة للاعبين.

وأضاف المصدر ذاته ، أن الفريق الملكي تراجع مركزه على مستوى العالمي أيضا ، حيث أصبح الأن في المرتبة الثامنة كأعلى الفرق قيمة في العالم.

ونقلا عن الصحيفة الإسبانية ” ماركا ” ،فإنه خلال الموسمين و نصف الماضيين، انخفض سعر الفريق بمتوسط ​​40% نتيجة لإرتفاع معدل الأعمار، و للأداء المخيب للآمال في جميع المسابقات التي يشارك بها الميرينغي ، في ظل سياسة التشبيب المعتمدة من الرئيس فلورونتينو بيريز ، و التي تم خلالها الإعتماد على ماركو أسينسيو، وفينيسيوس، و ميليتاو ثم فيرلاند ميندي.

و يحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 60 نقطة ، بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة صاحب المرتبة الثانية ، فيما يستقر أتليتيكو مدريد في صدارة ” الليغا ” برصيد 66 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram