تشافي يراقب باهتمام وضعية محرز

10 نوفمبر 2021
عموري إدريس
18:56
أفادت وسائل إعلام إسبانية، يومه الأربعاء أن المدرب الجديد لنادي برشلونة، تشافي ، يراقب أربعة لاعبين من لضم أحدهم في الشتوي القادم، من ضمنهم الجزائري .

الياميق رسمي في أول جولة بالليغا ‬
الياميق رسمي في أول جولة بالليغا ‬

وقالت صحيفة "سبورت" إن المدرب الجديد للبلوغرانا يراقب باهتمام وضعية محرز مع مانشستر سيتي، حيث تشير التقارير إلى أنه قد يغادر بطل البريميرليغ في الميركاتو القادم بسبب مشاركاته القليلة في التشكيل الأساسي.


من جهتها قدمت صحيفة "ماركا" قائمة أخرى من ثلاثة لاعبين آخ تحت مجهر تشافي وإدارة الرئيس خوان ، وهم كل من الأوروغوياني إدينسون كافاني والألماني والإنجليزي رحيم ستيرلينغ.

بحضور الثلاثي المغربي.. إشبيلية يسقط بسداسية
بحضور الثلاثي المغربي.. إشبيلية يسقط بسداسية

ويعاني النجوم الأربعة الذين ذكرتهم من قلة المشاركات مع أنديتهم، كما يعدّون حلولاً هجومية مميزة لبرشلونة في ظل ال الكثيرة التي أصابت الخط الأمامي للفريق والمستوى المتواضع للهولندي لوك دي يونغ.

 ومن المتوقع أن يدخل برشلونة سوق ال المقبل وعينه على تعزيز صفوف الفريق الذي يعاني في الدوري الإسباني حيث يحتل المركز التاسع بفارق 11 نقطة عن المتصدر ريال سوسيداد، كما يستمر في القتال على التأهل للدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram