في طور التحميل

تشيلسي يفرض التعادل على ريال مدريد و الحسم يتأجل إلى لندن

زهير محفوظ
27 أبريل 2021
21:55

تعادل نادي الإسباني ، في مباراة قوية مع مضيفه الإنجليزي ، بنتيجة هدف لكل فريق ، الة الثلاثاء على ملعب ” ” الفريدو دي ستيفانو ” ، برسم ذهاب دور نصف نهائي لمنافسات .

و إفتتح النتيجة لصالح الضيوف البلوز ، الهداف الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة ال14 ، بتسديدة بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء ، بعد راوغ حارس المرمى تيبو كورتوا و الدفاع المدريدي.

ألابا يتوصل لإتفاق مع ريال مدريد
ألابا يتوصل لإتفاق مع ريال مدريد

و عدل الكفة لصالح المرينغي ، النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة ال25 ، من عمر شوط المباراة الأول ، بعد تلقيه من لتمريرة من كرة رأسية للمدافع رافائيل فاران.

و على الرغم من قيام المدربين بتغييرات مهمة خلال الشوط الثاني ، عبر إقحام عناصر سريعة و تشكل الإضافة ، لكن الحال بقي على ما هو عليه إلى حدود صافرة الحكم الهولندي داني ماكيلي.

و شارك الدولي المغربي حكيم زياش خلال المباراة ، كبديل عند الدقيقة ال68 للمسجل الهدف بوليسيتش ، حيث أبان على مستوى متوسط و كان قريبا من هز شباك الحارس كورتوا في مناسبة وحيدة.

الأرقام ترجح كافة تشيلسي على حساب بورتو
الأرقام ترجح كافة تشيلسي على حساب بورتو

و سيلتقي الفريقان الأربعاء القادم ، خلال لقاء العودة على ملعب ” ستامفورد بريدج ” ، حيث سيكفي نتيجة التعادل السلبي أصحاب الأرض للعبور التاريخي إلى المباراة النهائية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram