تصريحات نارية من الشابي مباشرة بعد إقالته

9 نوفمبر 2021
ر.ز
11:58
غادر المدرب التونسي لسعد الشابي قبل قليل مركب الوازيس بالدار البيضاء منفعلا، بعد ه برئيس الرجاء الرياضي أ محفوظ، والإعلان عن إقالته من منصبه.

الجامعة تفرض شروطا جديدة على المعدين البدنيين بالدوري
الجامعة تفرض شروطا جديدة على المعدين البدنيين بالدوري
وأكد الشابي في تصريحات صحفية من أمام مركب الوازيس أنه المدرب الأجنبي الوحيد الذي مارس في ولعب 40 مباراة، خسر خلالها في أربع مواجهات فقط.

وأضاف الشابي أن الإقالة كانت تطارده منذ فترة في الرجاء، لكنه حقق نتائج مرضية حالت دون ذلك، وأوضح أنه كان سيقال من منصبه قبل نهائي بسبب مشاكله مع بعض اللاعبين، لكنه نجح في الفوز باللقب، وكشف أنه كان سيقال من منصبه قبل نهائي البطولة العربية أمام اتحاد جدة وفاز باللقب مجددا، ثم ظلت الإقالة تطارده قبل أمام الوداد، مشيرا إلى أنه رغم عدم خسارته أقيل من منصبه.

وقال الشابي إن الرئيس الجديد للرجاء أنيس محفوظ، لديه تصوره الخاص للمرحلة المقبلة، ضاربا المثل برئيس الحكومة الذي يأتي بوزراء جدد بعد تعيينه، وتابع: "ال بيني وبين محفوظ كانت على مستوى عال من الاحترافية، وهذه هي سنة كرة القدم، لكني سعيد جدا لأن قرار ال لم يأت بعد هزيمة، وإنما بعد مباراة كبيرة قدمناها أمام الوداد، وأنا سعيد عندما أنظر إلى حصيلتي، فزت بلقب إفريقي وآخر عربي ونحتل الصف الثاني حاليا في الدوري وبلغنا دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال ".

وأكد الشابي أنه شخص تكون داخل الأوروبي لكرة القدم، وأنه صريح جدا، وذلك لا يعجب الكثي، وتقدم بالشكر للاعبي الرجاء، وذكر بالخصوص أنس الزنيتي ومحسن متولي ومروان الهدهودي وعبد الإله الحافيظي وعمر العرجون.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram