تطورات جديدة في ملف انتقال زياش من تشيلسي

28 ديسمبر 2021
عموري إدريس
15:49
عادت تقارير إعلامية إنجليزية، لفتح ملف رحيل  حكيم زياش، عن صفوف نادي ، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث قالت صحيفة "ذا صن"، إن النادي اللندني لن يمانع في رحيل زياش، بعد أن تراجعت مجددا دقائق لعب الدولي ي خلال آخر مباريات الفريق.

أمرابط على مشارف أبواب الدوري الانجليزي الممتاز
أمرابط على مشارف أبواب الدوري الانجليزي الممتاز
وأشار المصدر ذاته إلى موقف المدير الفني ، مشددا على أن تراجع ثقة الأخير في اللاعب، سيفتح مجدداً باب مفاوضات حكيم زياش، بالنسبة للأندية المُهتمة بخدماته.

وت الصحافة الإيطالية، قد أكدت أن نادي ما زال يسعى وراء خدمات النجم المغربي، خلال الميركاتو الشتوي، بعد محاولة سابقة لشراء ه.

أكرد أمام تحدٍ جديد قبل التحاقه بمعسكر الأسود
أكرد أمام تحدٍ جديد قبل التحاقه بمعسكر الأسود
وحسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، فإن ميلان الإيطالي سيحاول، خلال الميركاتو الشتوي الذي ينطلق في الفاتح من يناير 2022، الحصول على خدمات زياش الذي تقدر قيمته السوقية بنحو 35 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت.

ويرى "كالتشيو ميركاتو" أن انتقال زياش إلى ميلان يمكن أن يحدث، حيث إن مكانه في التشكيلة الأساسية لتشيلسي ما زال غير مضمون وبإمكانه العودة إلى دكة البدلاء مجدداً خلال الجولات القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في المقابل، يغيب حكيم زياش عن قائمة منتخب المغرب لكرة القدم، خلال نهائيات كأس أمم ، التي تقام في في الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram