تعادل ثمين جدا لنهضة الزمامرة من ميدان "الماص"

18 يوليو 2021
حليمة الدهوي
21:37
عاد فريق النهضة أتلتيك الزمامرة ل القدم، اليوم ال، بتعادل ثمين من ميدان مضيفه المغرب الرياضي الفاسي، بهدفين في كل شبكة لحساب الجولة 28 من منافسات طنية الإحترافية.

المغرب الفاسي يتعاقد مع الرياحي
المغرب الفاسي يتعاقد مع الرياحي
و النمور سباقين للتسجيل في مرمى ياسين حارس "الركاز"، بحيث سجل الهدف الأول اللاعب وهداف الفريق ، في تمام الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، تلقى الفريق الدكالي ضربة موجعة بعد المدافع مروان المزاوري ببطاقة حمراء مباشرة.

الوداد يستعيد خدمات لاعبه الأجنبي المصاب
الوداد يستعيد خدمات لاعبه الأجنبي المصاب
واشتغل أصحاب الأرض النقص العديد للضيوف، ليسجل بذلك أديوال أليمي الهدف الثاني لفريقه الأصفر، في الدقيقة 63، وبعدها مباشرة أبدى "الركاز" ردة فعلهم من خلال العودة في نتيجة اللقاء.

وسجل عبد الخالق حش الهدف الأول لرفاقه، عند الدقيقة 70، لينهي المهدي العروسي أهداف المباراة عند الدقيقة 90، مصطادا بذلك تعادلا ثمينا، يحيي أمالهم من جديد في اللقاء ضمن قسم الأضواء.

الغازي يفاوض ثلاث لاعبين للتراجع عن مغادرة المغرب التطواني
الغازي يفاوض ثلاث لاعبين للتراجع عن مغادرة المغرب التطواني
جدير بالذكر، أن الزمامرة تحتل حاليا المركز الرابع عشر في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 29 نقطة، فيما يتواجد في الرتبة السابعة بمجموع 35 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram