في طور التحميل

تعادل مثير يخرج الأهلي السعودي و الدحيل القطري من دوري أبطال أسيا

زهير محفوظ
30 أبريل 2021
23:20

ودع فريقا الدحيل الي و الأهلي السعودي بطولة دوري أبطال أسيا ، الة الجمعة ، عقب تعادلهما بهدف لكل فريق ، على ملعب ” الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية ” ، برسم الجولة السادسة و الختامية عن المجموعة الثالثة.

و شهدت مجريات الشوط الأول ، تئ في الإستحواد على الكرة بين الجانبين و كذلك من ناحية الفرص السانحة للتسجيل.

الركراكي يبدأ مهمته مع الدحيل القطري ب”التجسس” على هذا الفريق
الركراكي يبدأ مهمته مع الدحيل القطري ب”التجسس” على هذا الفريق

و مع إنطلاق الجولة الثانية ، حاول كل فريق فرض أسلوب لعبه رغبة في تحقيق هدف العبور للدور الموالي ، إلى أن تمكن الهداف الكيني ميكاييل أولونجا من إفتتاح التسجيل لصالح النادي القطري في الدقيقة ال62 ، من تسديدة قوية بالقدم اليسرى ، جاءت من ركلة حرة مباشرة بعيدة بحوالي 25 متر.

و خلال الدقيقة ال66 ، أهدر أولونجا ركلة جزاء لفائدة نادي الذهب بعد إرتطمت ركلته في العارضة.

و عدل الكفة لصالح الإمبراطور السعودي ، المهاجم الشاب هيثم محمد عسيري في الدقيقة ال73 ، من تسديدة بالقدم اليسرى ،داخل مربع العمليات بعد تلقيه لتمريرة ساحرة من النجم المغربي إدريس فتوحي.
و غاب الدولي المغربي السابق المهدي بنعطية عن المواجهة , بداعي الإيقاف جراء الطرد الذي تعرض له خلال المقابلة السابقة ضد الشرطة العراقي

الدحيل يعلن خبرا مهما يخص بنعطية
الدحيل يعلن خبرا مهما يخص بنعطية

و بهذه النتيجة ، ودع كلتا الفريقان بطولة دوري أبطال أسيا ، بعد أن إحتل الدحيل القطري الصف الثاني برصيد 9 نقاط ، بفارق الأهداف عن الأهلي السعودي صاحب المركز الثالث.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram