تعادل مخيب لنهضة بركان أمام شبيبة القبائل

4 أبريل 2021
إبراهيم الزوين
21:54
ضيع نهضة فرصة الإستقبال بميدانه، و إكتفى بالتعادل السلبي صفر لمثله، أمام ضيفه ي، في ثالث جولات دور المجموعات في كأس الكونفدرالية.

الحظ يعاكس بنشيخة لثالث مرة مع فريق مغربي في دور ما قبل المجموعات
الحظ يعاكس بنشيخة لثالث مرة مع فريق مغربي في دور ما قبل المجموعات

الجولة الأولى من اللقاء المغاربي، حسمها التعادل السلبي، و بأداء غير مقنع، جولة غابت فيها فرص التسجيل، خصوصا من لاعبي النهضة، بآستثناء الهدف الملغى للاعب الناجي في الدقائق الأولى، بداعي التسلل.


مع بداية الجولة الثانية، حاول لاعبو النهضة الضغط على مرمى حارس الشبيبة، لكن دون خطورة بآستثناء محاولة لعشير، الذي حول ية حدراف برأسية، مرت محادية للشباك.

نهضة بركان يُقصى من كأس الكونفدرالية على يد اتحاد منستير
نهضة بركان يُقصى من كأس الكونفدرالية على يد اتحاد منستير

المدرب بيدرو بنعلي، حاول ضخ نفس جديد في الخط الأمامي لفريقه، بإقحام ألان تراوري و الزغودي م لعشير و لكروش، كما زج باللاعب الكاس الذي عوض ، لكن دون تغيير في نتيجة المواجه.


و قبل ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي للمواجهة، أشهر ال ي البطاقة الحمراء للاعب الشبيبة مالك رياح، بعد تدخل عنيف في حق النمساوي.

30 درهما لمتابعة لقاء نهضة بركان والإتحاد المنستيري
30 درهما لمتابعة لقاء نهضة بركان والإتحاد المنستيري

نقص عددي حاول رفقاء العميد الناجي، إستغلاله فيما تبقى من الدقائق، لكن ظل الإستحواذ عقيم، و غابت الفعالية أمام معترك عمليات الضيوف،


و عقب هذا التعادل تراجع للمركز الثالث بأربع نقاط، خلف الشبيبة صاحب المركز الثاني بخمس نقاط، و المتصدر كوتون سبور صاحب النقاط الست، في حين يتذيل الترتيب نابسا الزامبي بنقطة وحيدة.


و سيرحل النهضة إلى تيزي وزو لملاقاة الشبيبة في خامس الجولات، و ذلك في المواجهة المقررة يوم ال القادم، عن الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram