تعرف على أغلى 5 لاعبين في صفوف المنتخب الوطني الرديف

2 ديسمبر 2021
منصف إدريسي يحياوي
16:50
تتفاوت القيمة السوقية للاعبي الذي يخوض حاليا منافسات كأس العرب في قطر، و يضم لاعبين يمارسون في الدوري ي، و آخرين محترفين في الدوريات ة، و تتداخل عدة عوامل في تحديد القيمة السوقية للاعبين منها عامل السن و المردود الحالي للاعبين.
و إليكم قائمة أعلى 5 لاعبين من حيث القيمة السوقية حسب موقع ترانسفير ماركت:

بمشاركة الرجاء.. الإمارات العربية المتحدة تطمح لاستضافة بطولة عربية
بمشاركة الرجاء.. الإمارات العربية المتحدة تطمح لاستضافة بطولة عربية
5- يحيى جبران:
يحتل يحيى جبران متوسط ميدان نادي داد الرياضي الرتية الخامسة في قائمة أغلى اللاعبين في صفوف المنتخب الرديف، بقيمة تبلغ 1,30 مليون أورو. و سبق لجبران أن خاض تجربة احترافية في نادي دابا الفجيرة الإماراتي في موسم 2018/2019 قبل أن ينتقل للوداد.

4- بدر بانون:
تقدر قيمة مدافع نادي المصري بدر بانون ب 1,50 مليون أورو، ليحل رابعا في قائمة أغلى اللاعبين في صفوف المنتخب. و ساهم بدر بانون سابقا في إحراز المنتخب المغربي المحلي لكأس إفريقيا للمحليين في مناسبتين متتاليتين، عامي 2018 و 2021.

3- وليد أزارو:
يعد المهاجم وليد أزارو ثالث أغلى لاعب في المنتخب الرديف، بقيمة تبلغ 1,90 مليون أورو، و يلعب أزارو حاليا لنادي ، الذي انتقل إليه قادما من الأهلي المصري.

2- :
يعتبر مهاجم الزمالك المصري أشرف بنشرقي ثاني أغلى لاعب في المنتخب الوطني الرديف، بقيمة 2,2 مليون أورو. و يستعان ببنشرقي في المنتخب الأول أيضا، حيت ينادي عليه المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش مؤخرا باستمرار.

1- :
يتصدر سفيان رحيمي المهاجم السابق لنادي البيضاوي قائمة أغلى لاعبي المنتخب الرديف بقيمية 3 مليون أورو، و لعب رحيمي 10 مباريات مع ناديه الحالي ""، سجل فيها 5 أهداف و قدم 6 تمريرات حاسمة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram