تعزيزات أمنية مكثفة وقرارات تهم السير والجولان بالعاصمة الرباط

20 ديسمبر 2022
ف. الفصاص
12:00
كثفت سلطات العاصمة مجهوداتها منذ أمس الإثنين، من أجل ضمان استقبال آمن ومنظم لبعثة المنتخب ل، احتفاء بإنجازهم المتميز والتاريخي ب .

البدراوي يرفض التفريط في بوزوق
البدراوي يرفض التفريط في بوزوق
ورفعت سلطات الرباط درجة تأهبها بتعزيزات أمنية مكثفة بجميع الشوارع والساحات التي ستمر منها حافلة ي، كما أصدرت قرارات تمنع السير والجولان بالمناطق المعنية بالاستقبال، فضلا عن منع قوف والتوقف بالسيارات ابتداء من منتصف ة أمس الإثنين لتجنب عرقلة مرور الأسود.

ويتعلق أمر المنع من الوقوف والتوقف بالمناطق التالية: شارع الحسن الثاني من القنطرة الحسنية سيدي مخلوف إلى باب الحد، شارع محمد الخامس من ملتقاه مع شارع الحسن الثاني إلى ساحة جامع السنة.

أولمبيك خريبكة يعود بنقطة ثمينة من أمام التواركة
أولمبيك خريبكة يعود بنقطة ثمينة من أمام التواركة
فضلا عن منع المرور والسير والجولان بالمناطق سالفة الذكر إضافة إلى: شارع مولاي الحسن من ملتقى شارع علال بن عبد الله إلى باب الرواح، ابتداء من الخامسة عصرا إلى غاية الثامنة مساء من يومه الثلاثاء.

وسيحظى أسود الأطلس رفقة أمهاتهم وأطقم المنتخب ي، باستقبال من بالقصر الملكي بالرباط، حيث ستكون آخر محطة لجولان موكب بعثة المنتخب.

"الڤار" ينصف النهضة البركانية في لقاء الشباب
"الڤار" ينصف النهضة البركانية في لقاء الشباب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram