تعليق الرحلات إلى أوروبا يدفع الجامعة لتوفير طائرة خاصة للاعبي المنتخب

31 مارس 2021
زهير محفوظ
10:39
إستعانت الملكية ة بطائرة خاصة ، من أجل تأمين عودة لاعبي المنتخب الوطني إلى أنديتهم الأوروبية ، بعد نهاية لقاء أمس الثلاثاء ، أمام منتخب بوروندي ، و الذي عرف تفوق الأسود بهدف نظيف ، وقعه الوافد الجديد منير ي في الدقيقة ال45 ، عن الجولة الختامية للمجموعة الخامسة لتصفيات المؤهلة لكأس أمم .

جواو فيليكس يحذر زملاءه من أمرابط
جواو فيليكس يحذر زملاءه من أمرابط
و إضطرت الجامعة الملكية إلى توفير طائرة خاصة من أجل تأمين رحلة عودة الأسود نحو بلدان الإقامة ، في ظل تعليق لرحلاته الجوية و البحرية مع ، إلى أجل غير مسمى ، بسبب الإجراءات الإحترازية التي تتخدها المملكة من أجل محاربة تفشي السلالة الجديدة من المستجد بالبلاد.

و سارعت الجامعة فور علمها بقرار الحكومة المغربية ، إلى البحث عن حلول بديلة ، و يتعلق الأمر بسليم أملاح و سفيان أمرابط ، نايف أكرد ثم رومان سايس و أيمن بركوك و لاعبين أخرين.

حكيمي وأكرد يتحصلان على أعلى تنقيط أمام منتخب كرواتيا
حكيمي وأكرد يتحصلان على أعلى تنقيط أمام منتخب كرواتيا
و يشار أن قد تصدر المجموعة الخامسة برصيد 14 نقاط ،من 4 انتصارات و تعادلين، متبوعا بالمطارد المباشر ب9 نقاط ، فيما يحتل بوروندي المركز الثالث ب5 نقاط ، و تقبع جمهورية إفريقيا الوسطى في المرتبة الأخيرة ب4 نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram