في طور التحميل

تفاصيل جديدة عن عملية سطو منزل دي ماريا

زهير محفوظ
15 مارس 2021
13:15

أكدت تقارير صحفية دولية صباح اليوم ، أن الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا و البرازيلي ماركينوس لاعبي فريق باريس سان جيرمان ، قد تعرضا لعملية سرقة أثناء مشاركتهما رفقة النادي ، أمام نانت برسم الجولة التاسعة و العشرين ، لمنافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

و أفادت قناة ” آر إم سي سبورت ” ، أن عملية السطو تمت أثناء المقابلة، وأن كلا الهجومين المسلحين وقعا بينما كانت عائلتا اللاعبين في منزلهما،

و ظهر المدير الرياضي للفريق ليوناردو ، في مقطع فيديو و هو يتحدث مع المدرب بوكيتينو، الذي قام بإستبدال دي ماريا مع لياندرو باريديس في الدقيقة 62.

ويعاني لاعبو النادي الباريسي ، من تكرار عمليات السرقة على منازلهم منذ الموسم المنصرم ، حيث تعرض معظم نجوم للسطو المسلح رغم الاحتياطات الأمنية التي يتخذونها في منازلهم ، عبر تشديد الحراسة و وضع كاميرات المراقبة.

و أسقط نانت في مفاجأة الدورة ال28 ، حامل اللقب في عقر الدار بهدفين لهدف وحيد ، على ملعب ” حديقة الأمراء ” ، من تسجيل راندال كولو مواني و موسيس سيمون للفريق الضيف ، و جوليان دراكسلر للمضيف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram