في طور التحميل

تفاصيل رحلة الرجاء إلى تنزانيا

إبراهيم الزوين
17 أبريل 2021
11:49

تسافر بعثة فريق الرجاء الرياضي المغربي، إلى تنزانيا صباح يوم الأحد، على متن طائرة خاصة، ليحل لفريق ضيفا على نامونغو،في خامس جولات دور المجموعات في كأس الكونفدرالية.


و تحلق طائرة الفريق الأخضر من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، في إتجاه مطار المسيرة بمدينة أمادير، حيث سيتم إصطحاب بعثة نهضة بركان، الذي سيحل ضيفا على نابسا ستارز الزامبي، في رحلة مشتركة تم تأمينها بمساهمة الناديين.


و ستكون مباراة نامونغو أول إختبار قاري للمدرب الجديد لسعد الشابي، بعدما نجح في إختباره الأول وطنيا، بالفوز على المغرب التطواني.


و ضمن النسور مبكرا تأهلهم لدور الربع، عقب تحقيقهم للعلامة الكاملة في الأربع جولات السابقة، و يطارد زملاء متولي فوزهم الخامس، من أجل تحطيم رقمهم المسجل في نسخة 2018، و المتمثل في أربع إنتصارات متتالية، بدور المجموعات.


كما تعد هذه المواجهة مناسبة سانحة للحارس الزنيتي، للوصول إلى ال “كلين شيت ” للمباراة الخامسة تواليا في كأس الكونفدرالية، و العودة بالفوز سترفع عدد إنتصارات النسور إلى 21 قاريا، خارج القواعد.


و يحل الرجاء ضيفا على نامونغو التنزاني، الذي فقد كل حظوظه في التأهل، يوم الأربعاء القادم، إنطلاقا من الساعة الثانية ظهرا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram