تفاصيل رحلة الوداد الى العاصمة الغينية كوناكري

21 يناير 2020
إم. إف. إم
09:40

من المرتقب أن تشد بعثة فريق ، رحالها صوب العاصمة الغينية كوناكري، مساء يوم غد الأربعاء، لمواجهة فريقها المحلي ، يوم السبت المقبل على أرضية ملعب “28 سبتمبر”، برسم ذهاب ربع نهائي من  منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وفضل ال للفريق الأحمر، السفر مبكرا لكوناكري من اجل الاستعداد بشكل جيد للمباراة والتأقلم جيدا مع أجواء العاصمة الغينية، بالإضافة لتفادي إرهاق اللاعبين والمحافظة على لياقتهم البدنية، خاصة وأن المباراة تعتبر مهمة في مسار النادي الذي يسعى للمضي من أجل حصد لقبه الثالث على مستوى .

وستنطلق طائرة الوداد صوب كوناكري على الساعة العاشرة ونصف مساءا، في رحلة مباشرة ستستغرق حوالي ثلاث ساعات، ويسعى أبناء المدرب الي فوزي العودة بنتيجة ايجابية من قلب كوناكري للعب مباراة العودة بأريحية كبيرة، والتي من المنتظر ان تلعب على ارضية  ب، يوم السبت 13 ابريل.

وسيجري الفريق الاحمر يوم الخميس لإزالة العياء، على ان يجري حصته الاساسية استعدادا للمباراة يوم الجمعة على ارضية ميدان ملعب “28 سبتمبر” الذي سيحتضن المباراة يوم السبت على الساعة الخامسة حسب توقيت المحلي .

 

 

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

طاقم تحكيم تونسي لقيادة مباراة الجيش وكولدن ستار
الجيش الملكي ونهضة بركان أمام فرصة الظهور الجيد بمسابقة الكاف
في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram