تفاصيل صفقة انتقال كابانغو إلى الرجاء

29 ديسمبر 2021
ر.ز
22:36
توصل فريق الرجاء الرياضي إلى اتفاق نهائي مع المهاجم الدولي لي كاديما كابانغو وه من جهة، ونادي سان إيلوا لوبوبو بالكونغو الديمقراطية من جهة ثانية، على كافة التفاصيل المرتبطة بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق الأخضر خلال فترة ال الشتوية المقبلة.

الرجاء يكافئ منذر الكبير
الرجاء يكافئ منذر الكبير
وبدأ الرجاء إجراءات الحصول على رخصة استثنائية للاعب كابانغو للسفر إلى ، قادما إليه من العاصمة ة القاهرة، حيث يشارك في معسكر ي رفقة بلاده استعدادا لكأس أمم بالكاميرون.

وسيحصل فريق سان إيلوا لوبوبو الكونغولي على مبلغ 200 ألف دولار، مقسمة على شط بينما سيوقع المهاجم كابانغو عقدا مع الرجاء يمتد لموسمين ونصف.

ويعتبر كاديما كابانغو لاعبا دوليا، ينشط كقلب هجوم، يبلغ طوله 1.91 مترا، وعمره 28 سنة، يلعب حاليا لنادي سان إيلوا لوبوبو في الكونغو الديمقراطية، وسبق له أن لعب ليما بيمبي، وهونفيرد الهنغاري ونادي شيراك الأرميني، قبل أن يعود إلى بلاده لمجاورة سان إيلوا لوبوبو.

وسبق لكابانغو أن شارك رفقة منتخب الكونغو الديمقراطية في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة للاعبين المحليين ب، وسجل الموسم الماضي 9 أهداف في الدوري المحلي بقميص نادي موتيما بيمبي، وأحرز هذا الموسم أربعة أهداف لفريق سان إيلوا لوبوبو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram