تقارير متناقضة بشأن ذهاب الزلزولي للكان

27 ديسمبر 2021
منصف إدريسي يحياوي
15:51
في قت الذي عدل فيه النجم ي الصاعد عبد الصمد الزلزولي بياناته عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، وكتب فيها: "لاعب برشلونة ومنتخب المغرب"، أشارت تقارير إعلامية كاتالونية أن الزلزواي ينوي تأجيل حمل قميص .

أشبال الأطلس يهزمون مصر ويتأهلون لكأس أفريقيا
أشبال الأطلس يهزمون مصر ويتأهلون لكأس أفريقيا
و كشف تقرير لصحيفة "سبورت"، نقلا عن الصحافي الإسباني جيرارد روميرو، أن قرار تواجد اللاعب بقائمة المغرب ل، لم يعجب الزلزولي، ليبدأ هذا الأخير بالتفاوض مع المغربي ليكون قادرا على البقاء مع برشلونة والاستمرار من أجل كسب الرسمية في تشكيلة المدرب هيرنانديز.

كما جاء في "الموندو ديبورتيفو" أن الزلزولي يضع بقاءه في برشلونة كأولوية خلال الفترة المقبلة، ويفضل تأجيل تمثيل منتخب المغرب لما بعد بطولة ""، خاصة أن المشاركة في ال ستحرم اللاعب المغربي من خوض كأس السوبر الإسباني، و مواجهة ريال مدريد في المواجهة المنتظرة بنصف النهائي.

و استدعى البوسني وحيد ، مدرب المنتخب الوطني، الزلزولي لخوض نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا التي ستقام في خلال الفترة ما بين 9 يناير و 6 فبراير 2022.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram