في طور التحميل

تقلص اللائحة الإفريقية للوداد يقلق الركراكي قبل مواجهة قلوب الصنوبر

7 أكتوبر 2021
ر.ز
14:44
يعاني فريق الرياضي من مجموعة من الغيابات خلال مباراتيه في سدس عشر نهائي أمام قلوب الصنوبر الغاني يومي 17 و24 أكتوبر، بسبب محدودية اللائحة الإفريقية للفريق.

الوداد والرجاء يعززان لائحتهما الإفريقية بلاعبين جدد
الوداد والرجاء يعززان لائحتهما الإفريقية بلاعبين جدد
وتعود المدرب وليد الركراكي خلال أول خمس جولات من منافسات البطولة الاحترافية على الدفع بصلاح الدين بن يشو كأساسي، إلى جانب المهاجم الكونغولي ، الذي حاسما في مباراتي و رغم دخوله كبديل، ولن يكون بإمكانه الاعتماد عليهما في دوري أبطال إفريقيا بسبب عدم تسجيلهما في اللائحة الإفريقية، إلى جانب المهاجم الكونغولي يوفيل تسومو ولاعب وسط الميدان جلال الداودي، نظرا للتعاقد معهم بعد إغلاق اللائحة الإفريقية التي تم إرسالها إلى "".

وتقلصت القائمة الإفريقية أكثر عقب تعاقد اللاعب وليد الكرتي مع فريق بيراميدز المصري، مما سيدفع الركراكي إلى إجراء عدة تعديلات على التشكيلة الرسمية في مواجهته لنادي قلوب الصنوبر الغاني.

"كاف" وجامعة الكرة يكافئان الوداد بعد بلوغ دور مجموعات دوري الأبطال
"كاف" وجامعة الكرة يكافئان الوداد بعد بلوغ دور مجموعات دوري الأبطال
وتضم اللائحة الإفريقية للوداد كلا من الكتناوتي والسيودي وحنين ومريد وعطية الله والعملود وداري وأبو والشيخ كومارا وأيت علال وكادا ورحيم وفرحان وكياني وسرغات وكركاش وجبران والحسوني والجعدي وسكوما وشراشم وفيضي والمترجي وأووك ومسوفا واللافي وأسرير وردي وحيمود.

وفي حالة بلوغ الوداد لدور المجموعات، سيحق له تسجيل أسماء إضافية في اللائحة الإفريقية.
وتجرى مباراة الذهاب أمام قلوب الصنوبر يوم الأحد 17 أكتوبر بملعب كيب كوست، على أن تكون مباراة العودة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الأحد 24 أكتوبر.

جبران: ''هذه إنطلاقة الوداد الحقيقة في ''التشامبيونسليغ''
جبران: ''هذه إنطلاقة الوداد الحقيقة في ''التشامبيونسليغ''
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram