توتنهام/ أياكس … زملاء زياش أمام تحد جديد

27 يناير 2020
إم. إف. إم
11:10

يحل فريق أمستردام الهولندي ضيفاً ثقيلا على الإنجليزي، في ذهاب نصف نهائي ، الليلة على أرضية ملعب توتنهام هوتسبير الجديد، حيث يسعى الفريق الهولندي لمواصلة المسار الناجح، و إضافة توتنهام لسلسلة ضحاياه، بعد ريال مدريد حامل اللقب و ، مستعدينا بتشكيلة تعج بالنجوم الشباب.

فريق توتنهام سيخوض مباراة اليوم على ملعبه الجديد، وهو الأكبر ل الأندية في العاصمة الإنكليزية، في ورقتيه اليتين المتمثلتين بهدافه هاري كاين الذي يعاني من إصابة في الكاحل يتوقع أنها وضعت حداً لموسمه، والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين بداعي الإيقاف.

ويعتبر أياكس أكثر الأندية الأوروبية تسجيلاً للأهداف هذا الموسم مع 160 في مختلف المسابقات (111 في الدوري المحلي، و17 في الكأس و32 في دوري الأبطال مع التصفيات) في المقابل، يعتبر تواجد توتنهام في نصف نهائي المسابقة القارية للمرة الأولى منذ 1962، إنجازاً في ظل الكثيرة التي طالت الفريق على مدار الموسم.

و تمكن توتنهام  من الإطاحة بمواطنه مانشستر سيتي، أحد أفضل ال في أوروبا حالياً، في الدور ربع النهائي بفارق الأهداف المسجلة خارج أرضه، اذ فاز عليه في لندن 1-0 ذهاباً، وخسر إياباً 3-4 في مباراة دراماتيكية.

و من مكر الصدف فالتركيبة البشرية للفريق الإنجليزي تضم أربعة لاعبين سبق لهم أن دافعوا عن ألوان أياكس، وهم المدافعان البلجيكيان يان فيرتونغن وتوبي ألدرفيلد، وصانع الألعاب الدنماركي والمدافع الكولومبي دافينسون سانشيز.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram