في طور التحميل

ثلاثي يوفنتوس على أعتاب الرحيل الصيف القادم

زهير محفوظ
29 مارس 2021
11:01

أفادت مصادر إعلامية بريطانية أمس الأحد ، أن ثلاثي يوفنتوس الإيطالي أصبح على أعتاب مغادرة أسوار النادي خلال فترة الإنتقالات القادمة ، بعد خروجهم من حساب المدرب أندريا بيرلو خلال هذا الموسم.

و نقلا عن معلومات أوردتها صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية ، فإن الثلاثي آرون رامزي ، باولو ديبالا وأليكس ساندرو، من المتوقع أن يرحلوا عن النادي هذا الصيف.

و تحوم مجموعة من الشكوك حول مستقبل الدولي الفرنسي أدريان رابيو ، و الأوروغواياني رودريغو بينتاكو ، بالإضافة إلى أسطورة نادي السيدة العجوز جيانلويجي بوفون ، الذي إقترب من حسم الرحيل عن الفريق ، بعدما بات بيرلو يفاضل عليه الحارس تشيزني كأساسي منذ بداية الموسم.

وينوي النادي الإيطالي ضخ دماء جديدة في التركيبة البشرية للفريق خلال الصيف القادم ، بعد الفشل الذريع لرفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو على مستوى الأوروبي و الخروج المبكر من بوابة دور ثمن نهائي دوري الأبطال، و كذلك الإبتعاد عن المنافسة على لقب الدوري ، بعد سلسلة من التتويجات المتتالية ب ” الكالتشيو “.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram