جامعة الكرة تحدد تاريخ وملعب مباراة الوداد وكايزر تشيفز المقررة بمصر

14 فبراير 2021
زهير حجاري
20:35
كشفت الملكية المغربية ل القدم قبل ق عن زمان ومكان المباراة المرتقبة بين الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي برسم الجولة الأولى من دور مجموعات .

عضو بالكاف يصحح مفهوم تنظيم "السوبر" بتنزانيا
عضو بالكاف يصحح مفهوم تنظيم "السوبر" بتنزانيا
وستجرى المباراة بملعب السلام بالقاهرة الذي يعد في ملكية نادي الأهلي الي، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق ل 19 فبراير الجاري.

وأصدرت جامعة الكرة قبل قليل من يومه الأحد ا متعلق بالمباراة، وهذه تفاصيله، .. "وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسالة الى بعد توصلها الى اتفاق مع نظيرتها المصرية تؤكد فيها استعداد ها لاستضافة مباراة داد وكايزرشيفس الجنوب إفريقي برسم الجولة الاولى من دوري ابطال افريقيا بملعب السلام بالقاهرة يوم 19 فبراير 2021 جاء ذلك بعد اتصالات مكثفة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رغم المدة القصيرة التي حددها الافريقي لكرة القدم . وبالمناسبة تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل للاتحاد المصري لكرة القدم الذي لم يتوان في الترحيب باستضافة المباراة تماشيا مع العلاقات الوطيدة التي تجمع بين الطرفين وباقي الاتحادات الإفريقية".

الكاف يقرر تمديد آخر موعد لتقديم طلبات الأندية المشاركة في المسابقات الأفريقية
الكاف يقرر تمديد آخر موعد لتقديم طلبات الأندية المشاركة في المسابقات الأفريقية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram