في طور التحميل

جامعة الكرة تصدر عقوبة في حق بنشريفة والوداد وهذه التفاصيل

زهير حجاري
24 أبريل 2021
12:17

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب بحر هذا الأسبوع وأصدرت ليلة أمس الجمعة القرارات التالية، في حق الأندية واللاعبين، حيث جاءت العقوبات على الشكل التالي:


الجولة 12:
• توقيف محمد بنشريفة، المدرب المساعد لفريق الوداد الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


• توقيف سفيان البوفتيني لاعب فريق حسنية أكادير لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


• توقيف محمد مراد ناجي لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


• توقيف محمد أيمن ساديل لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.


• توقيف هشام التايك لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.


• تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram