في طور التحميل

جامعة الكرة تعلن رسميا تأهل “الأسود” إلى “كان” الكاميرون

زهير حجاري
26 مارس 2021
22:47

إنتظرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حتى نهاية مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الموريتاني، لتعلن تأهل “الأسود” إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022.

ونشر موقع جامعة الكرة بلاغا، علما أن المنتخب ضمن تأهله إلى “الكان” قبل مواجهة المرابطون بفعل إنتهاء مواجهة بوروندي وافريقيا الوسطى بالتعادل.

وتضمت بلاغ الجامعة ما يلي .. تأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، بعد تعادله بنتيجة صفر لمثله في المباراة التي جمعته مساء يومه الجمعة، بالمنتخب الموريتاني.


وتدخل المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الشيخ ولد بيديا، بالعاصمة الموريتانية نواكشوط لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الذي ستحتضنه الكاميرون بداية السنة المقبلة.


وبعد هذه النتيجة، أصبح المنتخب الوطني يحتل الرتبة الأولى في المجموعة الخامسة برصيد 11 نقاط، متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 6 نقاط في حين يحتل منتخب بورندي المركز الثالث ب5 نقاط، فيما يتمركز منتخب إفريقيا الوسطى في المركز الرابع والأخير ب4 نقاط.

bool(false)
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram