في طور التحميل

جديد لائحة الأسود.. عبدو هروي اللاعب الذي رفض المغرب في مناسبتين

30 سبتمبر 2021
ر.ز
13:58
آخر تحديث
3 أكتوبر 2021
23:51
وجه الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش الدعوة لأول للمرة للاعب عبد الرحمان "عبدو" هروي، الذي يلعب في صفوف الإيطالي، قصد المشاركة مع في ه الثلاثة المقبلة برسم تصفيات 2022، أمام بيساو وغينيا.

المغرب يتفادى مواجهة بطل إفريقيا والوصيف في الدور الفاصل لتصفيات المونديال
المغرب يتفادى مواجهة بطل إفريقيا والوصيف في الدور الفاصل لتصفيات المونديال
وتألق اللاعب هروي مع فريق سبارتا روتردام الهولندي، وانتقل خلال شهر غشت الماضي إلى نادي ساسولو الإيطالي، وسبق له أن مثل مختلف فئات المنتخب الهولندي في استحقاقات قارية.

وسبق للاعب هروي أن رفض بشكل صريح حمل القميص الوطني، عندما صرح لإحدى القنوات التلفزية الهولندية قائلا: "أشكر على اهتمامها، لكني سأكون واضحا. أنا أرغب في اللعب ل، لأني هنا وسط عائلتي، كما أن هذا البلد منحني كل شيء، ليس في مجال كرة القدم فقط، وإنما في مجالات أخرى كالتعليم".
وسبق للاعب أن أكد أنه مستعد لانتظار دعوة من المنتخب الهولندي الأول، مهما طال انتظاره، قبل أن يتراجع عن موقفه لتمثيل المنتخب الوطني ، الذي رفضه في مناسبتين سابقتين.

هذه هي المنتخبات المرشحة لمواجهة المغرب في الدور الفاصل
هذه هي المنتخبات المرشحة لمواجهة المغرب في الدور الفاصل
وتكرر نفس الأمر سابقا مع المدافع مروان داكوسطا، الذي سبق له أن رفض حمل قميص المنتخب الوطني المغربي، مؤكدا وقتها أنه يشعر بأنه برتغالي أكثر من كونه مغربي، ومع تجاهله من قبل مدرب منتخب ، قرر اللعب للمنتخب الوطني المغربي، وكذلك فعل المهاجم الذي فضل إسبانيا على المغرب قبل أن يتراجع لاحقا عن قراره بعد تهميشه من قبل منتخب "لاروخا".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram