جمال بلماضي يستفز مسؤولي الكان

15 يناير 2022
محمد مصطفي
14:37
استفز جمال مدرب ل، ولاعبه يوسف عطال اضافة إلى بعض الصحفيين، مسؤولي ل القدم CAF بعد أن تحدثوا باللغة العربية خلال المؤتمر الصحفي الذي ه عشية المواجهة المرتقبة أمام غينيا الاستوائية يوم الأحد لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021.

بلماضي يستعيد لاعبا حاسما قبل مواجهة الكوت ديفوار
بلماضي يستعيد لاعبا حاسما قبل مواجهة الكوت ديفوار
وأجاب بلماضي وعطال اضافة لبعض الصحفيين الجزائريين في المؤتمر باللغة العربية، ولم يمتثلوا لرغبة مسوؤلي CAF الذين لم يوفروا خدمة الترجمة حتى الآن من العربية بقية اللغات.

وتنبه بلماضي ولاعبه يوسف عطال، لهذا الأمر خلال تواجدهما اليوم في المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة الثانية التي سيخوضها الي أمام غينيا الاستوائية مساء الأحد 16 يناير لحساب الجولة الثانية من .

جديد الاسود وامتيازات التأهل في صدارة المجموعة
جديد الاسود وامتيازات التأهل في صدارة المجموعة
وكان مسؤولي الاتحاد الإفريقي CAF قد طالبوا النجوم والمدربين العرب، بعدم التحدث باللغة العربية والرد على استفسارات الصحفيين خلال المؤتمرات الصحفية باللغة الفرنسية او الإنجليزية، حيث بدأت هذه المشكلة مع الدولي ي الذي رفض الحديث بغير اللغة العربية وأوضح أن عدم وجود مترجم من العربية لبقية اللغات ليست مشكلته.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram