جماهير الرجاء والوداد تثقل كاهل الغريمين بغرامات مالية

27 أكتوبر 2022
أيمن مجدي (صحافي متدرب)
16:30
والوداد تثقل كاهل الغريمين بغرامات مالية

أصدرت الملكية ة لكرة القدم، غرامات مالية في حق ثلاثة أندية مغربية من القسم الوطني الأول، لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية.

وغرمت فريق الوداد الرياضي مبلغ 60 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية أكثر من مرة في مما أسفر عن توقيف المباراة في مناسبتين، فضلا عن مطالبته بأداء مبلغ 2000 درهم بسبب حصوله على سبع إنذارات خلال نفس المباراة.

أوناجم يوضح لـ MFM سبب مغادرة "دونور" في مباراة الفتح
أوناجم يوضح لـ MFM سبب مغادرة "دونور" في مباراة الفتح
وفي نفس السياق تم تغريم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، 30 ألف درهم لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، فضلا عن مبلغ 2000 بداعي تلقي لاعبيه على 4 إنذارات.

وفيما يلي باقي العقوبات الصادرة عن الجامعة الملكية بقسميها الأول والثاني:

• تغريم فريق شباب السالمي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
– بالنسبة للبطولة الاحترافية 2 INWI:
الجولة 7:
• تغريم فريق مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق نهضة أتليتك زمامرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق شباب بنجرير مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• توقيف السيد أمين لحمام، طبيب فريق شباب بنجرير مباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 15 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.
• توقيف خالد عبودو، لاعب فريق شباب بنجرير مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram