في طور التحميل

جنوب إفريقيا تتعادل مع غانا و يتأجل الحسم إلى الجولة الأخيرة

إبراهيم الزوين
25 مارس 2021
19:11

أرغم منتخب جنوب إفريقيا على التعادل بميدانه، بهدف لمثله، أمام ضيفه الغاني، في قمة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للنهائيات الأفريقية 2021، المجموعة الثالثة.

الجولة الأولى من هذه المواجهة القوية، حسمها التعادل بدون أهداف، و مع بداية الجولة الثانية، فاجأ الضيوف أصحاب الأرض، بهدف التقدم، عند الدقيقة الرابعة بواسطة محمد قدوس.

فرحة الغانيين لم تدم سوى دقيقتين، حيث نجح اللاعب بيرسي تاو من معادلة الكفة لمنتخب البافانا بافانا، و هي النتيجة التي إنتهت عليها المواجهة.

و خدم هذا التعادل مصالح المنتخب السوداني، الذي أنعش حظوظه في التأهل، بعد فوزه عن نفس المجموعة على ساوتومي بهدفين نظيفين.

و تأجل الحسم في هوية المنتخبين المؤهلين للنهائيات، إلى الجولة السادسة و الأخيرة، مع إمتياز كبير لمنتخب غانا، الذي سيستقبل ساوتومي المتواضع، في حين يلعب السودان على أرضه أمام جنوب إفريقيا، و هو مطالب بالفوز لحسم بطاقة الصعود.

و حافظت غانا على صدارة المجموعة ب 10 نقاط، بفار الأهداف عن جنوب إفريقيا،فيما يحتل المنتخب السوداني المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram