في طور التحميل

جيبوتي "ترضخ" لضغوطات الجزائر وتغيّر ملعب مراكش لاستقبال "الخضر"

27 أكتوبر 2021
سعيد سمران
15:54
حسم الاتحاد ال ل القدم اختياره في مكان إجراء مباراة جيبوتي أمام الجزائر، لحساب الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى للدور الثاني التصفوي المؤهل إلى مونديال 2022 ب، يوم الجمعة 12 نونبر المقبل.

هذه أخر استعدادات المنتخب الجزائري لمباراة جيبوتي
هذه أخر استعدادات المنتخب الجزائري لمباراة جيبوتي
وأعلن الاتحاد الجيبوتي، في له نشره على صفحته الرسمية على "فايسبوك"، إجراء المباراة بملعب الإسكندرية ب بداية من الساعة الثالثة عصر، لعدم توفره على ملعب يستجيب لمعاير "فيفا" لإجراء مباراة عن تصفيات قطر 2022.

وكان الاتحاد الجيبوتي لكرة القدم قد راسل الاتحاد الإفريقي بتاريخ 14 أكتوبر الجاري، يخبره فيها باختياره المغرب لإجراء مباراته الهامة أمام النسور الخضر، حسب وثيقة رسمية، قبل أن يغيّر قراره ويختار مصر لخوض المباراة، بعد تلقيه ضغوطات من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "فاف" في شخص الرئيس السابق محمد روراوة .

وتقام المواجهة الأخيرة من التصفيات بين وجيبوتي، يوم الاثنين 15 نونبر بملعب الجنرال كونتشي بنيامي، وفي نفس اليوم والتوقيت، تستقبل الجزائر منتخب بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وخسر جيبوتي مبارياته الأربع الأولى، من بينها أمام "الخضر" (0-8) في الجولة الاولى مطلع شتنبر ط، بالبليدة، ليقرر الاتحاد المحلي فسخ المدرب الفرنسي "جوليان ميت".

وبعد أربع جولات من تصفيات المونديال، تتقاسم الجزائر وبوركينافاسو الصدارة بـ10 نقاط، فيما يتواجد النيجر في الصف الثالث ب3 نقاط، بينما تتذيل جيبوتي المجموعة دون نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram