حرب كلامية و حركات غير أخلاقية ... كونتي و يوفنتوس

10 فبراير 2021
زهير محفوظ
10:49
شهدت نهاية المباراة التي جمعت أمس الثلاثاء، بين ميلانو و برسم إياب الدور النصف النهائي عن منافسات بطولة كأس ،حركات و ألفاظ غير أخلاقية جمعت بين مدرب النيراتزوري أنطونيو و رئيس السيدة العجوز أندريا أنييلي.

حكيمي يتزعم الدوليين المغاربة في الدوريات الخمس الكبرى ‬
حكيمي يتزعم الدوليين المغاربة في الدوريات الخمس الكبرى ‬
و في هذا الخصوص علق كونتي على ما حدث بعد نهاية المقابلة : " ماذا حدث في نهاية المباراة ؟ ليس لدي رغبة ولا الحاجة للتعليق على أي شيء مما حدث، أعتقد أنه في كل شيء يجب أن يكون هناك احترام كبير يجمع الطرفين وكفى".

و أضاف كونتي في حديثه لقناة "Rai1 " الإيطالية، متحدثا : " مسؤولي يوفنتوس يجب أن يقولوا الحقيقة كاملة، أعتقد أن الحكم الرابع سمع وشاهد ما حدث طوال المباراة، ويجب أن يكونوا أكثر أدبًا في رأيي، إنهم في الحاجة إلى المزيد من الروح الرياضية وإحترام الأخر".

يشار أن رحيل أنطونيو كونتي عن اليوفي في صيف عام 2014 ، بعد مع الرئيس أندريا أنييلي.ماجعل العداوة تكبر بين المدير الفني الإيطالي وبين جميع مكونات نادي السيدة العجوز،توليه إل،الغريم التقليدي لليوفي.

و إستطاع يوفنتوس النجاح فى صول لنهائي بطولة كأس إيطاليا للمرة الـ 20 فى تاريخه معززا بذلك رقمه القياسي كأكثر وصولا للمباراة النهائية، ثم ممثل العاصمة إيس روما 17 مرة وو 13 مرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram