حصريا وعكس المشاع..أستاتي ينفي لـ ''ام اف ام'' ما يروج ويؤكد: ''لا فرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى''

9 يوليو 2021
حليمة الدهوي
15:29
نفى طارق أستاتي لاعب فريق ل، كل الإشاعات بخصوص عنصريته تجاه يوسوفا دايو لاعب نهضة بر، وذلك على هامش مباراة أمس الخميس، التي جمعت الطرفين برسم الجولة الـ26 من منافسات طنية الإحترافية.

<strong>استغلال حافلة العصبة في الانتخابات وتزوير عقد لاعبة يؤديان لتوقيف عضوين من منصبيهما</strong>
استغلال حافلة العصبة في الانتخابات وتزوير عقد لاعبة يؤديان لتوقيف عضوين من منصبيهما
وقال أستاتي في تصريح حصري خص به برنامج ''الشوط الثالث''، على إذاعة ''ام اف ام'': ''صراحة فجئت كثيرا بالمغالطات التي تروج اليوم الجمعة، على منصات مواقع التواصل الإجتماعي''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''أقسم بالله العظيم، أنني لم أوجه أي كلمة عنصرية أو سب وشتم في حق اللاعب، بل أنني عند نهاية الشوط الأول وبعد دخولنا فيه في شنئان بسبب ضربة ركنية، خرجت من مستودع ملابس فريقي في تجاه اللاعب من أجل التسامح ودخول أطوار الشوط الثاني بنفسية جديدة، والأخير رفض التكلم بقوله: '' دفعني ووجه لي كلمات نابية مرددا لا تتحدث معي''.

وأردف أستاتي: ''ففي حال ته للعنصرية حقا، عليه أن لا يكمل المباراة من أجل أن يأخد الموضوع منحى قانوني، وليس البقاء في كرسي الإحتياط، من أجل خلق البلبلة، فلا فرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى، وهذا يظهر جليا في مجاورتي الدائمة للاعبين أجانب في الكثير من فرق، على غرار سايمون مسوفا في ع الحسني الجديدي''.

وأنهى لاعب فارس البوغاز قوله ب: ''أظن أن هذه طريقة مدروسة من أجل الفوز بنقاط المباراة، لأن الدوري ي لا يعرف مثل هذه الأفعال ، بل لاعبيه وشعبه هم الأكثر ترحابا بزملائهم الأجانب من لاعبين أو أشخاص عاديون''.

جدير بالذكر، أن مباراة أمس الخميس، انتهت لصالح الفريق البرتقالي بهدفين نظيفين، من توقيع سو دايو وزكرياء حدراف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram