حصري.. أسماء المهاجمين الكونغوليين الذين يفاوضهم الرجاء

29 نوفمبر 2021
ر.ز
14:00
بعد تنسيق مع باتريك دي ويلد، اقترح ، البلجيكي ، على رئيس النادي أربعة أسماء لمهاجمين دوليين، جميعهم من الكونغو الديمقراطية، للتعاقد مع اثنين منهم خلال فترة المقبلة، أحدهم يشغل مركز قلب هجوم صريح، والثاني يلعب كجناح أيسر.

جديد مفاوضات الوداد لضم سيكانيانغ
جديد مفاوضات الوداد لضم سيكانيانغ
وبعد دراسة مجموعة من الأسماء وإعداد تقارير عنها، استقر رأي مدرب على أربعة لاعبين، سيتم اختيار اثنين منهم، ويتعلق الأمر بالأسماء التالية: والتر بواليا، جونيور مبيلي، كاديما كابانغو، مايكي نغومبو.

والتر بواليا: مهاجم دولي بمنتخب الكونغو الديمقراطية، يبلغ من العمر 26 سنة، ويلعب هذا الموسم لنادي مالطية سبور التركي كمعار من المصري، الذي يملك عقد اللاعب.
لعب بواليا في بلاده لنادي إفسي لوبومباتشي، ومارس في زامبيا رفقة ناديي فورست ونا، وانتقل إلى الجونة المصري ومنه صوب الأهلي، الذي أعاره لمالطية سبور التركي مقابل 250 ألف يورو.

الوداد يفاوض أمسيف بعد تعثر انتقاله للرجاء
الوداد يفاوض أمسيف بعد تعثر انتقاله للرجاء
جونيور مبيلي: يبلغ من العمر 21 سنة ويلعب لمنتخب الكونغو الديمقراطية كجناح أيمن أو أيسر. لعب مبيلي لنادي موتيما بيمبي الكونغولي، وتعاقد مع الاتحاد المنستيري التونسي، قبل أن يحط الرحال بفريق نصر بنغازي الليبي.

كاديما كابانغو: مهاجم دولي يلعب كقلب هجوم، يبلغ طوله 1.91 مترا، وعمره 28 سنة، يلعب حاليا لنادي سان إيلوا لوبوبو في الكونغو الديمقراطية، وسبق له أن لعب لموتيما بيمبي، وهونفيرد الهنغاري ونادي شيراك الأرميني، قبل أن يعود إلى بلاده لمحاورة سان إيلوا لوبوبو.

الرجاء يحدد موعد وصول لاعبيه والوافدين الجدد
الرجاء يحدد موعد وصول لاعبيه والوافدين الجدد
مايكي نغومبو: كونغولي يحمل أيضا الجنسية البلجيكية ولعب للمنتخب البلجيكي لأقل من 21 سنة. يبلغ من العمر حاليا 26 سنة، وطوله 1.90 مترا.
تدرج نغومبو عبر الفئات العمرية لستاندار لييج البلجيكي، وانتقل في الواحدة والعشرين من عمره إلى رودا كيركرادي الهولندي وإفسي دوسلدورف الألماني، ولعب لفريق باري ثم أسكولي في إيطاليا، وانتقل إلى غو أهيد إيغلز الهولندي، وفي عام 2020 خاض أول تجربة خارج ، رفقة نادي شباب بلوزداد ي، ومنه إلى إفسي بوتوساني الروماني، وبقي بدون فريق منذ الصيف الماضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram