في طور التحميل

حصري .. التشكيلة المتوقعة لصدام القرش المسفيوي و العساكر

زهير محفوظ
1 مايو 2021
15:55

يتواجه فريق أولمبيك أسفي و الجيش الملكي في صدام قوي ، الليلة السبت ، على ملعب ” المسيرة الخضراء ” ،برسم الجولة الرابعة عشر من منافسات البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول لكرة القدم.

و ستعرف المواجهة بين الطرفين مجموعة من التغييرات على مستوى التشكيل الأساسي ، بعد الإخفاقين الأخيرين للفريقين ، العساكر أمام حسنية أكادير داخل الديار بهدفين دون مقابل ، و كتيبة المدرب أمين الكرمة تخسر ضد النسور الخضر بثنائية نظيفة.

و من المرجح أن يشرك سفين فاندنبروك هداف الفريق المهاجم جوزيف كنادو منذ البداية الغائب لإختيارات فنية ، إلى جانب ربيع حريمات العائد من الإصابة.

فيما يلي التشكيلتين المتوقعتين بحسب تحليلات موقع ” إم إف إم سبور ” :

الجيش الملكي :

حراسة المرمى : أيوب لكرد.

طرخات – بورغيس – محمد مفيد – جلال الداودي – رضا سليم – ربيع حريمات – بانغالا – عبد الإله عميمي – بوبكر تونغارا – جوزيف كنادو كيدي.

أولمبيك أسفي :

حراسة المرمى : مروان بيساك.

بونغات – رافائيل كلاوديو – المهدي عطوشي – زايا – أمين الصبار – محروس – وليد الصبار – حمزة خابا – بنيشو – أيوب الكعداوي.

و يحتل الجيش الملكي الصف الثالث بشكل مؤقت ، في سلم ترتيب البطولة الإحترافية برصيد 23 نقطة ، و بفارق 4 نقاط عن المتصدر الوداد الرياضي ، فيما يستقر أولمبيك آسفي في الرتبة الخامسة مناصفة مع نهضة بركان برصيد 18 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram