حصري.. الكرتي: الوداد صنع اسمي ولن أنسى فضله علي

5 أكتوبر 2021
ر.ز
14:03
أكد اللاعب السابق لفريق ، المنتقل حديثا إلى بيراميدز ، وليد ، أنه يشعر كما لو أنه سيغادر منزله الذي كبر وترعرع فيه، وأضاف في تصريح حصري ل"إم.إف.إم سبور"، أن القرار لم يكن سهلا بعد قضاء أكثر من 8 سنوات داخل "القلعة الحمراء".

العصبة تكشف عن موعد قرعة الدوري الاحترافي
العصبة تكشف عن موعد قرعة الدوري الاحترافي
وكشف الكرتي أنه ظل يتلقى مجموعة من العروض طيلة السنوات الأخيرة، وأنه فضل في مرات عديدة عدم الالتفات إليها والاستمرار مع ، وتابع: "جاء فريق بيراميدز، وحصل حوله إجماع من كافة الأطراف، وهذه هي سنة الحياة و القدم، فالعديد من اللاعبين قضوا عشر سنوات وأكثر مع أنديتهم، وغادروا في نهاية المطاف، ويبقى النادي هو الأبقى".

وأوضح الكرتي أن فريق داد لديه فضل كبير عليه وأنه صنع اسمه، وأنه جاء إلى النادي سنة 2013 وهو صغير السن وبدون خبرة، وتابع: "أتذكر أن تأقلمي مع النادي سريعا، وذلك يعود إلى الجو العائلي الموجود داخل الفريق، حيث احتضنني الجميع وهو ما ساهم في تطور مستواي بسرعة".

الجامعة تفرض شروطا جديدة على المعدين البدنيين بالدوري
الجامعة تفرض شروطا جديدة على المعدين البدنيين بالدوري
وقال الكرتي إنه تعلم الشيء الكثير داخل النادي، وأنه استفاد كثيرا من خبرة مجموعة من المدربين الأكفاء الذين تعاقبوا على ه، مضيفا أنه سيرحل عن الوداد وهو يحمل مجموعة من الذكريات الجميلة، خاصة عن السفريات الإفريقية والألقاب التي توج بها.

وأعرب الكرتي عن امتنانه ل وإلى كل مكونات النادي وكل من ساهم في صنع اسمه كلاعب، مشيرا إلى أنه سيحمل حب الفريق الأحمر في قلبه إلى الأبد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram