حصري.. الكرتي: وجود بنشرقي وأوناجم في القاهرة يشعرني بالراحة

5 أكتوبر 2021
ر.ز
21:26
أكد وليد الكرتي، العميد السابق لفريق داد الرياضي، أنه محظوظ لوجود صديقيه ومحمد مهاجمي نادي الزمالك، بالعاصمة ة القاهرة، وذكر في تصريح حصري ل"إم.إف.إم سبور" أن هذا الأمر سيسهل مأموريته في التأقلم مع الأجواء هناك، قبل فترة من سفره إلى مصر للالتحاق بفريقه الجديد بيراميدز، الذي وقع له عقدا يمتد لثلاث سنوات.

جماهير الرجاء تنتفض ضد عموتة والوداد
جماهير الرجاء تنتفض ضد عموتة والوداد
وكشف الكرتي أن إقامته في نفس المدينة غير بعيد عن زميلي الأمس، يشعره براحة أكبر، رغم أنه لن يلعب معهما في نفس الفريق، مشيرا إلى وجود لاعبين مغاربة آخرين في القاهرة، كمدافع ، الذي لعب بجواره في المنتخب الوطني للاعبين المحليين وتوجا معا بلقب "الشان".

وعن تزايد الحضور في الدوري المصري، قال الكرتي إن تهافت أكبر الأندية المصرية على اللاعبين المغاربة، د على جودة منتوج الاحترافية وتحسن مستوى لاعبي الدوري المحلي خلال السنوات الماضية، خاصة أمام تألق ال المغربية في المنافسات الإفريقية وتتويجها بالعديد من الألقاب خلال الأعوام القليلة الماضية.

وعبر اللاعب السابق للوداد عن رغبته في الفوز بعدة ألقاب مع فريقه الجديد بيراميدز، بعد نجاحه في الحصول على ستة ألقاب غالية مع الفريق الأحمر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram