حصري.. تحكم إنفانتينو في "الكاف" يغضب أعضاء في المكتب التنفيذي

19 ديسمبر 2021
ر.ز
21:13
أثار الت الواضح لرئيس "فيفا"، السويسري جياني إنفانتينو، في شؤون كرة القدم الإفريقية وقرارات "الكاف"، قلق عدد مهم من أعضاء المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

الكاف يختار المغرب لتنظيم كأس إفريقيا
الكاف يختار المغرب لتنظيم كأس إفريقيا
وكشف مصدر الاطلاع ل "إم إف إم سبور" أن عددا من أعضاء ، خاصة من الاتحادات الوطنية الكروية التابعة ل "كوسافا"، عبروا علانية عن رفضهم لتحكم رئيس "" في قرارات ، وذلك عقب اجتماع اليوم بخصوص كأس بالكامرون.

وأوضح نفس المصدر أن أعضاء الاتحادات التي تمثل جنوب ووسط والبلدان الناطقة بالإنجليزية على الخصوص، أخبروا رئيس "الكاف" الجنوب إفريقي باتريس سيبي، بعد اجتماع اليوم، بعدم ارتياحهم للتغلغل المتزايد بإنفانتينو داخل "الكاف" وتدخله في جميع شؤون الكرة الإفريقية.

الملك محمد السادس يهنئ لبؤات الأطلس على أدائهن في كأس أفريقيا
الملك محمد السادس يهنئ لبؤات الأطلس على أدائهن في كأس أفريقيا
ويمارس إنفانتينو ضغطا كبيرا على "الكاف" لتأجيل كأس أمم إفريقيا بالكامرون إلى غاية يناير 2023، في مقابل رفض معظم أعضاء المكتب التنفيذي للكاف، علما أن رئيس "الفيفا" يخطط لتنظيم "الكان" كل أربع سنوات، عوض كل سنتين، بالإضافة إلى نجاحه في دفع "الكاف" لتنظيم بطولة ، التي تم رفضها في .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram