حقيقة انتقال حمدو الهوني للوداد الرياضي

4 سبتمبر 2021
عموري إدريس
13:50
انتشر مقطع صوتي على تطبيق فايسبوك في الساعات القليلة الماضية، يزعم أنه للاعب الترجي الذى أعلن فيه اقترابه من التعاقد مع نادي داد الرياضي.

لاعبو الوداد يقضون عطلة توقف الدوري بمناطق مختلفة
لاعبو الوداد يقضون عطلة توقف الدوري بمناطق مختلفة
وجاء في المقطع: لقد توصلت بعرض من الوداد المغربي، وتكلمت مع رئيس الوداد سعيد الناصيري، الذي نسق بدوره مع وكيل أي، وإذا سارت الأمور في الطريق سأحمل قميص .

وجاء في المقطع كذلك: سأصل يوم الإثنين للمغرب لإتمام صفقة إجراءات عقدي مع الوداد.

ويستبعد أن يكون مضمون هذا المقطع صحيحاً وذلك بعد توصل الهوني بعدد من ال الأوروبية والعربية من كل من مارسيليا الفرنسي، والسد الي، الشيء الذي لن تجابهه إدارة الوداد التي لا تمتلك سيولة مالية لمنافسة مثل هذه الأندية.

ومن المعروف أن حمدو الهوني من مواليد مدينة طرابلس الليبية، إلا أن الشخص المتحدث في المقطع كان يتحدث باللهجة التونسية ب الهوني الذي عودنا دوماً على الحديث بالهجته الأم، على غرار مواطنه مؤيد اللافي لاعب الوداد.

بنعبيشة يعيد ياسين الكردي للوداد
بنعبيشة يعيد ياسين الكردي للوداد
ويستبعد تمامًا تمكن الهوني إن صح كلام المقطع الصوتي أن يلتحق بالمغرب يوم الإثنين لإتمام مفاوضته كونه سيخوض يوم الثلاثاء مباراة أخرى أمام أنجولا وذلك برسم التصفيات المؤهلة ل 2022 عن قارة إفريقيا بعد الأولى التي شارك فيها مع منتخبه أمام والتي انتهت بفوز فرسان المتوسط بهدفين لواحد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram